الخميس، 20 يناير، 2011

جيسي لونغ والإختطاف المتكرر من المخلوقات الغريبة عن الأرض

 

أعدت شبكة تلفزيون إن بي سي الأمريكية مؤخراُ تقريراُ مصوراً  عن أحداث غامضة عاشها جيسي لونغ يزعم فيها أنه جرى اختطافه من قبل المخلوقات الفضائية ولعدة مرات، يقول الكاتب ويتلي استرايبر المهتم بدراسة تلك الوقائع والكتابة عنها: " على الرغم من جميع ما كتبت من مئات الروايات الحقيقية عن الاختطاف من قبل المخلوقات الفضائية إلا أن ماجرى لـ جيسي لونغ يعتبر أكثر ما حاز على اهتمامي ،لقد تعرض جيسي لونغ للعديد من حوادث الاختطاف منذ أن كان صبياً صغيراً" يروي جيسي ما حدث أمام مقدم البرنامج : " تعرضت لأول حادثة اختطاف في عام 1957 عندما كنت في الخامسة من عمري، كنت حينهابرفقة أخي الصغير جون في بلدة صغيرة من ولاية تينيسي، وعندما كنا في الفناء الخلفي لبيتنا الذي كان قيد الإنشاء،لاحظت شخصاُ يحمل عصا بها ضوء قوي، هنا ينتهي كل ما أذكره عن تلك الحادثة في حالة وعيي" ، لا يستطيع جيسي تذكر ما تبقى إلا عن طريق التنويم المغناطيسي وفي التقرير المصور مشاهد حقيقية (غير تمثيلية) عن الفزع الذي راوده عند استرجاع تلك الذكريات، يروي جيسي ما حدث له أثناء اخضاعه للتنويم المغناطيسي فيقول: " تم أخذي للمركبة ووضعت في غرفة على طاولة مسطحة وباردة فيما عزل أخي عني في غرفة أخرى ، كانت المخلوقات الفضائية تحيط بي وكانوا يجرون شيئاُ ما في ساقي " ، تم زرع جسم صغير في ساق جيسي من قبل تلك المخلوقات في ساقه اليسرى عند أعلى قدمه. يقول جيسي أنه ظل مزروعاُ في ساقه لمدة 34 سنة ، وكانت ساقه تؤلمه طيلة تلك المدة حيث كان يبقي جزءاُ من جاربه مكشوفاً لكي لا يشعر بالانزعاج. يخضع جيسي أخيراُ لعملية إزالة ذلك الجسم الغريب كما هو موضح في التقرير المصور،ثم يقوم باحثون بتحليل ذلك الجسم لمعرفة تركيبه تحت المجهر(المايكروسكوب العالي الدقة بطريقة المسح الالكتروني) ، وكما هو ظاهر في الصورة له تركيب بلوري فريد من نوعه وغير قابل للتفسير كما يقول تحليل المختبر، يبدو للعين المجردة كقطعة زجاج عادية ولكن جرى قطعها في المنتصف بغرض التحليل ، لا يعلم جيسي ما هي الغاية من زرع ذلك الجسم الغريب في ساقه، ومنذ حادثة الاختطاف الأولى تعرض جيسي لعدد من حالات الاختطاف التي تلتها ولكن هذه المرة كانت أكثر رعباُ وفي مرحلة البلوغ، يقول جيسي أنه تم نقله عبر نفق طويل إلى المركبة ووضعوه على طاولة مسطحة وحاولوا تثبيته وكان يصرخ بفزع وبعدها بدأو باجراء التجارب على جسده لاستخراج السائل المنوي عبر إجباره على ممارسة الجنس مع مخلوقة من اناثهم !يسأل مقدم البرنامج :هل تروي ما حصل لك لناس ؟ هل يصدقك الناس ؟ ،يجيب جيسي : ليست مهمتي أن أقنعهم ولكن ما يهمني أن أروي لكم ما حدث لي فأن صدقتموني كان بها وإن لم تصدقوني فإنا لا أهتم.
يقول الكاتب ويتلي استرايبر: "هذا دليل هام ويجب أن يلقى الاهتمام ويجب الاجابة عن هذا السؤال : لم يحدث ذلك ؟" ، في عام 1990 تعرض جيسي مجدداً لحادثة اختطاف حيث كان مسافراُ في سيارته من كاليفورنيا إلى نيو أورلينز وكانت الساعة آنذاك 9:40 ليلاُ في منطقة من نيو مكسيكو ،يقول جيسي: "اهتزت وارتفعت بي السيارة إلى المركبة وكأنها تنجذب بشكل غريب، ووضعت على الطاولة وأتوا بطفل وأخبروني بأنه ابني ! ثم نظرت لأجد 9 أطفال آخرين أمام الجدار كانوا يحدقون بي ويمسكون بيدي ، مشوا معي إلى غرفة أخرى وكأنهم يقولون لي: "اننا بخير، شكرا لك "، وعندما يطرح مقدم البرنامج السؤال التالي على جيسي: " لو كانت المخلوقات أمامك الآن فبماذا كنت ستواجههم ؟ " يجيب جيسي : "كنت سأسألهم لم اخترتموني أنا بالذات ؟! ".
يعلق باحث آخر على تلك الحوادث فيقول: "يوجد الآلاف من تلك المزاعم المرتبطة بحوادث الاختطاف وكأن لدى المخلوقات الفضائية برنامج منظم لغزونا من خلال إكثار نسلهم عبر الهيمنة على مورثاتنا البشرية ".


وجهة نظر علم النفس

 

هؤلاء الذي يزعمون اختطافهم من قبل المخلوقات الفضائية يميلون لأن يكون لديهم مشاكل في علاقاتهم الاجتماعية ولا يمكن لهم المحافظة على عملهم، ويقضون أوقاتاً عصيبة في حياتهم ولديهم بحث دائم عن ما يمكن أن ينتموا إليه أو بحث عن الهوية فتراهم يجعلون أنفسهم مختطفين أو مفقودين بغرض الاجابة عن الاسئلة المتعلقة بأزمة الهوية التي لديهم.

 

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق