الخميس، 20 يناير 2011

أشخاص اختطفتهم مخلوقات غريبة عن الأرض

استفهامات، فرضيات و كثير من الغموض

 

 

إن ملف الاختطافات التي يكون قد تعرض إليها بعض الأشخاص من قبل ماهيات معينة يستفيد حاليا من دراسات مفصلة، دقيقة و متنوعة أكثر فأكثر أدت إلى ظهور عدة فرضيات تحاول تفسير الظاهرة و من ضمنها واحدة شهيرة تقول بأن منفذي تلك الاختطافات ليسوا إلا مخلوقات آتية من عوالم أخرى غير الأرض و لكن هناك تفسيرات مغايرة تحاول كلها بطريقة أو بأخرى إما تأكيد الفرضية المشهورة المشار إليها و إما نفيها و بين الطرفين المؤيد و المعارض ظهرت في عدة بلدان كبيرة من العالم و خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية تنظيمات لضحايا الاختطافات الغريبة حيث يجتمعون دوريا و يتبادلون فيما بينهم أطراف الحديث بخصوص " المغامرات " المخيفة التي عايشوها و هذا في محاولة منهم لتجاوز العقد النفسية الرهيبة التي تسببت لهم فيها تلك الوقائع التي لا يزال أغلب الناس لا يصدقونها و هذا ما يعذب الضحايا أكثر و يجعلهم يشككون آليا في صحة قواهم الذهنية و صحتهم النفسية.

لكن ما الذي عاشه هؤلاء بالضبط؟ فهناك نساء تشتكين من حالات حمل ظهرت بشكل غريب و مفاجىء و غير مبرر و اختفت بنفس الشكل مما أدى بالأخصائيين إلى إدراج عبارة جديدة في قاموس الأمراض النفسية و هي: " لزمة ( ساندروم ) الجنين الغائب " على الرغم من عدم وجود أي حالة من هذا القبيل اعترف بها عالم الطب.

المواليد المهجنين الذين كثيرا ما سمعنا عنهم و الذين غالبا ما يُقدمون لنا على أساس أنهم أبناء المخلوقات الغريبة عن الأرض لم يشهد أي طبيب أطفال في العالم عن فحص أي واحد منهم. أغلب الأشخاص الذين اختطفتهم كائنات من غير الأرض كما يدعون أوردوا في رواياتهم تنبؤات لم تتحقق ( كتقديم بعض المستحضرات الكفيلة بمعالجة السرطان مثلا أو مواعيد نهاية العالم.. و ما إلى ذلك من الأقاويل ). الشيء الذي كثيرا ما جعل معارضي تلك الروايات يتعززون أكثر فأكثر في مواقع قوتهم و هذا أمر مفهوم و يقدره أي عاقل. غير أن ذلك لا يمنع من وجود حالات اختطاف قدم أصحابها ما لا يمكن وصفه إلا بالمعجزات كما كان الحال في قضية كارل هيجدون الذي تم اختطافه في قلب غابات ويومينغ الأمريكية أين كان يمارس الصيد و تمكنت الشرطة بصعوبة كبيرة من إنقاذه وسط سبخة أوحال لا أحد يتجرأ على اجتيازها بفعل عمقها الخطير. فالرجل كان يعاني منذ صغر سنه من تشويه في الرئتين اعتبره الأطباء غير قابل للشفاء و بمجرد تعرضه إلى ذلك الاختطاف لم يعد يشتكي على الإطلاق من داء رئتيه التي سبحان الله و كأن يدا سحرية لمستها و قضت على ما كان فيها من داء.

إلى يومنا هذا يبقى ملف المختطفين غامضا و بين المصدقين و المكذبين يحاول العلماء توفير الأدلة العقلانية و المادية التي على الأقل تنصف الضحايا الحقيقيين و تكشف المدعين أو المرضى العقليين و النفسيين و من بين ذات العلماء من يحذر بأن " سيناريوهات الاختطاف من طرف كائنات غير آدمية يمكن أن تتحقق بأشكال افتراضية ( إذن غير حقيقية ) لا فرق بينها و بين الواقع المطلق بالنسبة للشخص المعني و هذا ما يبدو من بعد صادقا في نظر الباحثين و الأطباء و حتى أجهزة كشف الكذب ما دام الفرد المعني بالحالة يقص تفاصيل الواقعة التي يعتبرها مخه حقيقة.

 

جمال الدين حريز

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق