الخميس، 20 يناير 2011

الرجال السود يظهرون في فرجنها و يساومون و يهددون الشهود... لكنهم من هم الرجال السود؟

إن ما حدث في منطقة روزوال بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1947 لا يظهر على الإطلاق أمام حالة فرجنها" و حتى لا تغفل ذاكرتنا شيئا مهما فان سقوط روزوال أي الجسم الطائر الذي سقط هناك بمن فيه من مخلوقات آتية من عوالم أخرى، أخذ ما لا يقل عن 30 سنة لتصل تفاصيله إلى الناس بينما لم تتطلب حالة فرجنها إلا بضعة أيام .

 

روزوال في المكسيك الجديد، أوباتوبا في البرازيل، لاس فيغاس، نيفادا، كشسبورغ، بانسيلفانيا، تارجيا، بوليفيا... كلها مناطق كانت مسارحا لسقوط أجسام طائرة غريبة و إذ نقتصر على ذكر هذه المنطق بالذات دون غيرها فلأن ما حدث فيها يصنف ضمن الحالات التي يشهد العلماء و المختصين على جدية حيثياتها مقارنة بمثيلاتها التي عاشت بشكل أو بآخر نفس الوقائع طيلة الخمسين سنة الأخيرة. و لكن قد يكون من باب الإنصاف إضافة منطقة أخرى إلى القائمة الصغيرة المذكورة و يتعلق الأمر بمدينة فرجنها الواقعة بالبريزيل و التي يقطنها ما لا يقل عن 110.000 شخصا.

هناك تم تسجيل سقوط جسم طائر غريب شهد عليه ما لا يعد من الأشخاص لكن موقف السلطات إزاء ما حدث بقي غريبا. الواقعة كانت يوم 20 جانفي 1996 حيث شاهد عدد كبير من الناس أضواء غير عادية في سماء مدينة فرجنها و حسب شهادات لضباط سامين في الجيش البرازيلي، أحجموا عن الكشف عن هويتهم فان مصالح الرادار البرازيلية التقطت وجود عدد كبير من الأجسام الطائرة الغريبة في سماء جنوب منطقة "مينهاس جيرايس" ( التي تنتمي إليها فرجنها) و تكون ذات المصالح قد أخطرت قياداتها المركزية المسماة " سينداكتا" بالأمر.هذه الأخيرة تيقنت من صحة المعلومة و لا أحد يدري إلى يومنا هذا، استنادا إلى ماذا قال القائمون عليها بأن واحدا من الأجسام الطائرة المرصودة بالرادار قد سقط و على الفور. تم إرسال مجموعة كبيرة من الجنود و من أعوان الاستعلامات العسكرية إلى موقع السقوط المفترض. كل هؤلاء العسكريون جيء بهم إلى هناك من قاعدة عسكرية غير بعيدة عن الهدف.

 

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق