الخميس، 20 يناير 2011

باطن الأرض مليء بالمخلوقات

توجد فرضية تفيد بأن باطن الأرض مليء بالكائنات الحية المتقدمة و أن الأرض مفتوحة من قطبيها وكذلك في أسفل هرم خوفو بمصر وهذه الفتحات تسمح بمرور الضوء والطاقة إلى باطنها وعن طريقها يتم الاتصال. صاحب هذه الفرضية و هو عالم بريطاني اسمه بول لورنس يؤكد علم قادة أمريكا وبريطانيا بهذه المعلومات. كما تظهر من صور الأقمار الصناعية للأرض ظلال حول القطبين وأن جزء من القطب الشمالي لا تحجبه السحب. و هناك أيضا فرضية أخرى تقول أن السباق الجهنمي الذي كان موجودا بين الروس ( الاتحاد السوفييتي سابقا ) و الأمريكيين حول القطب الشمالي لم يكن مرده لا اقتصادي و لا حتى عسكري كما تعتقده العامة و إنما بسبب معرفتهم بأن الاتصال في القطب الشمالي أسهل. فرضية أخرى تفيد بأن كثير من الأسرار والمعلومات موجودة تحت الثلوج في القطب الشمالي و أن من يصل سيكون بمقدوره الوصول الى كوكب الزهرة.

فكرة العوالم الداخلية للأرض قديمة جدا إذ يعود عمرها الى عهد الفراعنة و قدماء الإغريق و خرجت الفكرة من جديد خلال القرن المنصرم لتستأثر العلماء مجددا وقد ألف المارشال- ب جارتر- عام 1926 كتابا لم يُنشر إلا بعد عشرين سنة من البحث أثبت فيه وجود حياة أخرى داخل الأرض ولكن لأسباب بقيت غامضة و في ظروف أكثر غموضا، اختفى الكتاب من كل الرفوف مهما كانت طبيعتها.

بعثة أمريكية تبحث في جزء من تجويف القطبين الشمالي و الجنوبي

قامت بعثة أمريكية بدراسة القطبين الشمالي و الجنوبي وبعد عدة مشاهدات استنتجت البعثة أن الأرض مجوفة من القطبين وأن هناك أراضي واسعة ومساحات شاسعة دافئة ويغمرها الضوء، تعيش داخلها مخلوقات راقية ومتفوقة علمياً وتكنولوجياً و لكن تلك المخلوقات مجهولة المصدر وذكر أحد الباحثين أن الأجسام الطائرة المجهولة المعروفة تحت اسمها الشائع " الصحون الطائرة " تتحرك بنظام سري و تنطلق دائما" من فوق " في إشارة إلى القطب الشمالي وقد تم نشر نتائج الرحلتين التي قامت بها البعثات الأمريكية عامي 1947 و 1956 والتي اكتشفت خلالها الأراضي غير المعروفة وقطعت ما يقارب 1700 ميلا في الرحلة الأولى و 2300 ميلا في الرحلة الثانية حيث تمت الرحلة الأولى في تجويف القطب الشمالي و الثانية في تجويف القطب الجنوبي وبعد نشر هذه النتائج أكد كثير من العلماء أن النتائج المتوصل إليها تقدم تفسيرا منطقيا لظاهرة الأطباق الطائرة.

شهادات بعض المختطفين تعزز فرضية اختفاء تلك المخلوقات الغريبة الذكية في باطن الأرض

من بين الأشخاص المختطفين، الشرطي هيربرت تشيرمرت الذي ذكر بعد إخضاعه إلى التنويم المغناطيسي و مساءلته عن المختطفين بأن الكائنات غير البشرية التي اختطفته أكدت له أن لها قواعد موجودة في قاع المحيط أمام فلوريدا وأمام شواطئ الأرجنتين و قواعد أخرى ، منها ما هو تحت الأرض و ما هو تحت الماء وفي عام 1980 ادعت عازفة بيانو معروفة وصديقها بتعرضهما للاختطاف في البرازيل عندما رأيا مركبات غريبة تطفو فوق سطح الماء وعندما خرجت من الماء كانت تشبه الفطر المبلل و أنهما رأيا أيضا، جسماً أسود كبير خلفهما، طوله 300 قدما مع قبة صغيرة على الرأس و أنه قد تم اختطافهما لمدة ساعتين و أنهما طيلة فترة اختطافهما لم يبق يتذكران ما حدث خلالها و لكنهما تذكروا كل شيء بأدق التفاصيل بفضل التنويم المغناطيسي الذي خضعا إليه ، حيث أكدوا بأنهم أي تلك المخلوقات الغريبة أتوا من "انتاركتيكا" فما هي هذه المنطقة أو الكوكب و أين تقع، أم أنها جهة في عمق أرضنا هذه و الذي نجهل ما فيه.

حوادث تعزز الفرضية

بينما كانت السفينة" يامكرو" تسافر في عرض البحر فإذا بربانها يرى ضباباً غريباً من منطقة قريبة من السفينة وسط البحر و كان ذلك الضباب يخرج من تحت الماء بصورة غريبة تدعو للدهشة  فهل ذلك الضباب الذي يخرج من تحت الماء كان يصعد من جوف الأرض أم أنه وكان واحدا من مصادر الطاقة الآتية من حضارة معينة غير بشرية موجودة تحت الأعماق تسأل الباحث و الكاتب تشارلز بيرلتز...هل ذلك الضباب هو المتسبب في اختفاء السفن والطائرات ؟ 

في يوم هادئ جميل من بداية سنة 1967 كانت الحوامة التابعة لخفر السواحل الأمريكية في طريقها الى أن ترسو على منطقة تبعد ميلاً عن شواطئ " ميامي" وفجأة و من دون سبب واضح، اختفت تلك الحوامة ولم تترك سوى رسالة جاء فيها: ".. لم نشاهد مثل هذا من قبل". 

( يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ) -البقرة: من الآية 255-

(قَالُوا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجاً عَلَى أَنْ تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدّاً) -الكهف:94-

 

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق