الجمعة، 31 ديسمبر 2010

زوجان يستيقظان من نومهما و يكتشفان جسما طائرا في الغابة المجاورة لبيتهما

 

 

 في تلك الأثناء و بالضبط في حدود الساعة الواحدة و 30 دقيقة و على بعد 10 كيلومترات من وسط مدينة فرجنها استيقظ أوريكو رودريغاز (40 سنة ) و زوجته أورلينا أوغوستا ( 37 سنة ) بفعل نبيح كلابهما.الزوجان أطلا من إحدى نوافذ البيت فوجدا نفسيهما أمام منظر لم يسبق لهما أن شاهدا مثله: جسم طائر يشبه الغواصة و بحجم حافلة صغيرة كان يحلق على مزرعتهم على ارتفاع حوالي خمسة أمتار فقط من سطح الأرض و ظل كذلك لمدة حوالي 40 دقيقة و حسب الزوجين المذكورين تكون الآلة الغريبة مكسرة في أحد أجزائها كان يتسرب منه دخان كثيف قبل أن ينتقل إلى غابة " جارديم آندير" لنفس المدينة. على الساعة الثامنة و النصف تلقت مصالح مطافىء مدينة فرجنها مكالمة هاتفية من مجهول تفيد بأن حيوان غريب الأطوار موجود في غابة " جارديم آندير "( تذكروا اسم الغابة ) فانتقل أربعة أعوان مطافىء بقيادة الماجور ماسيـال ( و ليس مارسال حتى لا تختلط عليكم الأسماء ) إلى الغابة المشار إليها.

 

رجال المطافئ يقبضون على مخلوق غريب

 

 

هناك و بمجرد وصولهم صادف رجال المطافىء المخلوق الغريب الذي لم يبد أية مقاومة لدى القبض عليه و ما هي إلا لحظات قصيرة حتى ظهرت مجموعة من العسكريين الذين تحملوا مسؤولية نقل الكائن الغريب عن الأرض و الذي كان شبيها بالبشر إلى قاعدة عسكرية كائنة بمنطقة " تريس كوراكواس" البرازيلية. مصادر متطابقة قالت أن ذلك الكائن تم إرساله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.على الساعة الثانية زوالا شاهد أحد المواطنين سبعة جنود يتوجهون إلى الغابة التي كان أعوان المطافىء قد اصطادوا فيها الكائن الغريب و بعد لحظات سمع نفس المواطن ثلاث طلقات رصاص خرج على إثرها الجنود محملين بكيسين بداخل أحدهما شيء ما كان يتحرك على حد زعمه.

 

ثلاث فتيات وجها لوجه مع مخلوق غريب آخر

 

على الساعة الثالثة و 30 دقيقة، ثلاث فتيات: كاتيا آندراد كزافييه ( 22 سنة )، ليليان فاطمة دا سيلفا (16 سنة ) و فالكيريا أباريسيدا كن تعبرن حيا غير بعيد عن مكان اصطياد الكائن الغريب و فجأة ظهر لهن مخلوق أصلع الرأس ذا بشرة رمادية لامعة و له ساقين برجلين طويلتين جدا و طرفين علويين لهما يدين لا يوجد في كلتيهما إلا ثلاثة أصابع. عيناه كانتا كبيرتين جدا و يغلب عليهما اللون الأحمر أما رأسه فلم يكن كبيرا بفظاعة فحسب بل كان غير متوازنا أيضا. نفس الوصف الذي قدمته الفتيات الثلاث عن ذلك الكائن أكد العسكريون تطابقه مع المخلوق الذي اصطاده رجال المطافىء. طيلة أيام عديدة عقب الواقعة شاهد السكان طائرات حربية هجومية تحلق في سماء فرجنها على نحو يدفع إلى الاعتقاد بأنها كانت في حالة استنفار قصوى و تتأهب إلى مواجهة عدو محتمل.

 

الشرطة العسكرية البرازيلية تصطاد مخلوقا غريبا رابعا

 

 و تمكنت أيضا الشرطة العسكرية البرازيلية من اصطياد مخلوق غريب رابع نقلته إلى أحد المستشفيات الجهوية بتاريخ 21 جانفي قبل تحويله في ذات اليوم إلى ما يعرف في فرجنها بمستشفى الحالات الإنسانية و هي العملية ( أي عملية نقل الكائن الغريب و تحويله من مستشفى إلى آخر ) شهد عليها عدة أشخاص ذكروا كلهم بأن عددا كبيرا من السيارات العسكرية، الأمنية و الطبية كانت تشكل ما يشبه الموكب الرسمي المرافق للسيارة التي وضع فيها ذلك المخلوق و أن أساتذة في الطب على مستوى جامعة ساو باولو شاركوا عن قرب في إيداع الزائر الغريب مستشفى الحالات الإنسانية قبل موته هناك، لحظات قليلة من بعد، دون أن يعرف أحد سبب موته.

 

ثلاثة مخلوقات غريبة تخضع إلى التشريح و رابع يُجمد

 

حتى لا يربط الناس واقعة تلك الكائنات بالزيارة الأمريكية قال الطرفان الأمريكي و البرازيلي بأن الزيارة تندرج في إطار التعاون العلمي بين البلدين

 

في المقابل شوهدت يوم 22 جانفي على الساعة الرابعة مساء ثلاث سيارات من نوع مرسيدس بانز 1418 تأخذ جثة الكائن الغريب من المستشفى المذكور إلى غاية إحدى القواعد العسكرية الواقعة في نفس المدينة أين خضعت الجثة إلى معاينة أجراها الدكتور ماركوس أ. كارفالهو مينا الذي كان يعمل بيطريا في حديقة الحيوانات لمدينة فرجينيـا. في اليوم الموالي أي 23 جانفي و على الساعة الثانية زوالا تم نقل أجساد كل الكائنات الغريبة التي تم اصطيادها ( بل لنقل إلقاء القبض عليها) إلى قاعدة عسكرية أخرى لإخضاعها إلى عمليات تشريح قام بها الدكتوران فورتيناتو بادان بالهاراس و كورادين ناسف بحضور وفد رفيع المستوى من ممثلي السلطتين المدنية و العسكرية بينما تم تجميد جسم كائن آخر و الاحتفاظ به في ثلاجات معهد الطب الشرعي أين توجد مشرحة مقبرة أمارياس. كل ذلك تم في ظل تأطير عسكري و أمني مشدد يشهد سكان المنطقة على أنهم لم يعيشوا مثيلا له. و في يوم 26 جانفي استقبلت المدينة وفدا رسميا من وكالة " النازا " الأمريكية و حتى لا يربط الناس واقعة تلك الكائنات بالزيارة الأمريكية قال الطرفان الأمريكي و البرازيلي بأن الزيارة تندرج في إطار التعاون العلمي بين البلدين و أن مبعوثي وكالة" النازا " تنقلوا إلى هناك بنية اختيار بعض الكفاءات العلمية البرازيلية لإشراكهم في رحلات فضائية مستقبلية و لتأكيد صحة هذا الادعاء وقع بتاريخ الفاتح مارس من نفس السنة كاتب الدولة الأمريكي ووزير خارجية البرازيل بروتوكول تعاون علمي بين البلدين و 24 ساعة فقط بعد حفل التوقيع تنقل المسؤول الأول على وكالة " النازا" دنيال غولدين شخصيا إلى البرازيل و لماذا يا ترى؟ " بحثا على الكفاءات البرازيلية في ميدان الفضاء " ( يا سبحان الله) .

الحقيقة أن رجل النازا تنقل إلى هناك لإجراء مقايضة مع السلطات البرازيلية تقضي بتسليم كل الكائنات الغريبة التي تم القبض عليها الميتة منها و الحية مقابل شيء ما يمنحه الأمريكان.

 

لكن... المخلوقات غير البشرية ظلت تظهر في فرجنها

 

 شهور عديدة مرت على ما حدث. بتاريخ 21 أفريل من نفس السنة كانت السيدة غال كليبف ( 67 سنة ) تستمتع بتدخين سيجارة في بهو مطعم كائن بحديقة الحيوانات لمدينة فرجنها و فجأة شاهدت على بعد حوالي أربعة أمتار من مكانها مخلوق بنفس الشكل الذي وصف به رجال المطافىء و الفتيات الثلاث الكائنات التي صادفوها... تلك السيدة حدقت جيدا فيه و حملق هو بدوره في عينيها قبل أن تهرول المرأة هاربة بهلع. و في يوم 29 أفريل السيدة لويز هيلينا دا سيلفا أم ليليان و فالكيريا و هما فتاتان من الثلاثة اللواتي شاهدن الكائن الغريب، تلقت زيارة رجلين يرتديان نفس اللباس الأسود. الرجلان السودوان اقترحا عليها تمكينها من مبالغ مالية معتبرة مقابل تسجيل ابنتاها لشريط تعترفان فيه بأنهما لم يشاهدا أي مخلوق غريب و أن كل ما قالاه كان من نسج خيالهما، لكن المرأة رفضت المشاركة غي هذه اللعبة.

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق