الجمعة، 31 ديسمبر 2010

رفعوا دعوى قضائية ضد وكالة " نازا " الأمريكية

يمنيون يدعون ملكيتهم لكوكب المريخ: لقد ورثنا كوكب المريخ من أجدادنا منذ 3000 سنة

 

يوم الخميس 24 جويلية 1997 ذكرت الجريدة الأسبوعية الناطقة بالعربية " الثوري " أن ثلاثة يمنيين من صنعاء اليمنية قد رفعوا شكوى ضد وكالة النازا الأمريكية يدعون فيها ملكيتهم لكوكب المريخ. الشاكون و هم آدم إسماعيل، مصطفى خليل و عبد الله العماري و كلهم من العاصمة صنعاء، طالبوا بأن توقف الوكالة المذكورة أي سفر إلى الكوكب المشار إليه و عدم تنقيل أية تجهيزات آلية إليه، إلى أن يفصل القضاء اليمني في القضية كما طالبوا من ذات القضاء إصدار أمر يمنع وكالة النازا الأمريكية من تسريب أية معلومات حول الجاذبية أو الظروف المناخية الخاصة بالمريخ. نشرية " الثوري" أضافت بأن هؤلاء الرجال يصرحون بما يلي: " لقد ورثنا كوكب المريخ من أجدادنا منذ 3000 سنة و أولئك الناس ( أي علماء وكالة النازا الأمريكية) راحوا يتنقلون إلى الكوكب و ينقبون فيه دون إخطارنا بذلك و دون طلب أي إذن منا ".

و لا تستغربوا إن قلنا لكم بأن عدة أوساط علمية لم تر أي عجب في أمر اليمنيين الثلاثة و أن ادعائهم مؤسس إلى حد ما، فبعض العلماء يعتقدون جازمين بأن صنعاء تم إنشاؤها لتكون مركزا متقدما لتجارة إمبراطورية" نينفاه ". نينفاه الذي مات سنة 720 قبل المسيح. العالم المختص في ظواهر الطيران الغريبة الإيطالي- ألبرتو فينوجليو- يقول بهذا الخصوص: " لقد اكتشفنا في تجويفات و حفر نينفاه، أسطوانات مصنوعة من طين موجودة داخل مكتبة الملك أسوربانيبال و كانت تتضمن كتابات تروي وقائع سفر معين إلى الفضاء و كيف أن الملك آيتان الذي كان حيا منذ حوالي 5000 سنة و الذي كان يدعى " الملك الجيد" جاء كضيف شرف على متن " سفينة طائرة" على شكل درع ( أي دائرية الشكل ) حطت لدى وصولها في مكان وراء القصر الملكي و كانت دوامة من نار تحيط بها و تضيف الروايات المكتوبة: " رجال كبار ببشرة شقراء يرتدون ألبسة بيضاء، جميلون جدا نزلوا من السفينة و دعوا الملك آيتان إلى مرافقتهم في سفر إلى الفضاء على متن تلك المركبة...الملك لم يستجب في البداية للدعوة بدافع من مستشاريه و لكنه لم يصمد طويلا و ذهب معهم.... وسط دوامة من نار انطلقت السفينة باتجاه السماء و أخذت معها الملك آيتان الذي شاهد من الأعالي الأرض الصغيرة، القمر، المريخ و الزهرة... و بعد غياب عن الأرض دام أسبوعين و بينما كنا نحضر مراسم مبايعة ملك جديد بعدما اعتقدنا بأن الملك لن يعود أبدا طارت فجأة تلك المركبة الفضائية في سماء مدينة " نينفح" ثم حطت و النيران تحيط بها. تلك النيران تلاشت و الملك آيتان نزل من السفينة رفقة بعض الرجال الشقراوين الذين بقوا في ضيافته طيلة أيام عديدة ".

 

 

الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق